تجارب مهنية

نهتم بمواضيع متعددة كالهندسة و العقارات و البيئة و مواضيع أخرى عامة , نأمل متابعتكم و مقترحاتكم لكي نستمر في التطور و التحسين على الدوام.

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أترك تعليقك و رأيك الذي يضيف إلينا و نتعلم منه و نتطور

هزة أرضية قوية في الامارات

هزة أرضية  قوية في الامارات 


 حدثت هزة ارضية قوية في صباح اليوم الخميس الموافق 17 مارس 2022 هزة ارضية (زلزال) في حوالي الساعة 3:18 ص و قد شعر بها العديدون وخاصة في مدينة عجمان .

و قد نشرت تفاصيل هذا الحدث جريدة الامارات اليوم و جاء فيها ما يلي:

هزة أرضية  قوية في الامارات


سجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة لـ "المركز الوطني للأرصاد" زلزال بقوة 5.0 درجة – ريختر في جنوب إيران الساعة 3:15 من فجر اليوم الخميس، حسب التوقيت المحلي لدولة الامارات، وشعر بهذه الهزة سكان دبي والشارقة وعجمان.

وأفادت «رويترز» نقلا عن مركز «جي.إف.زد» الألماني لأبحاث علوم الأرض إن زلزالا بقوة 6 درجات وقع بالقرب من جنوب إيران في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس. وأضاف أن الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات.

اللهم احفظ هذه البلاد و أهلها جميعًا و جنبها الزلازل و الهزات و حفظها يا رب العالمين من كل سوء.



نشره: يوسف الغالي 

عن الكاتب

Alghaly Yousif مهندس مدني محترف عمل في مختلف مجالات الهندسة المدنية من بناء مجمعات سكنية وطرق وغيرها إلي تشييد السدود و الخزانات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تجارب مهنية